تقرأ الآن
Uncategorized

نرفض التضييق الأمني على الشباب

نرفض التضييق الأمني على الشباب

 

يستنكر “ملتقى الشباب الديمقراطي” استمرار التضييق الأمني على الشباب، سواء في الحراك السياسي أو حراك الكويتيين البدون، فيما يبدو أنه حملة أمنية منظمة تستهدف ترهيب الشباب وتحجيم طموحاتهم الديمقراطية.

وإن تواتر الأنباء عن تعذيب المعتقلين يبعث على القلق الشديد، ويستوجب التحقيق الفوري والجدي لجلاء الحقيقة كاملة ومعاقبة المسؤولين، علما بأن المسؤولية قد لا تقف عند العناصر الأمنية المتورطة مباشرة في التعسف الأمني، بل قد تمتد للقيادات الأمنية والمسؤولين السياسيين.

وإننا نهيب بمؤسسات المجتمع المدني التداعي للتصدي للتضييق الأمني المستمر، حفاظا على حريات المجتمع وصونا لمستقبل جيل كامل من الشباب.

 الكويت في 16 ديسمبر 2012

ملتقى الشباب الديمقراطي

مناقشة

التعليقات مغلقة.

ملتقى الشباب الديمقراطي

من نحن؟

ملتقى الشباب الديمقراطي في الكويت، منظمة من الشباب والشابات المؤمنين بقيم الديمقراطية والعدالة الإجتماعية والتسامح، والعاملين من أجل تطوير الذات، والهادفين لترسيخ هذه الممارسات في أوساط الشباب عبر توفير بيئة صحية خالية من التعصب القبلي والمذهبي والتزمت الديني، وخالية من التمييز الجنسي والطبقي، بحيث يمكن للشباب الإلتقاء في ظل هذه البيئة والتداول في شؤونهم وشؤون مجتمعهم. منظمة تناضل مع الشباب و من أجله لتأمين حقوقهم ولرفع مستوى وعيهم وإشراكهم في الحياة العامة بهدف إصلاح الواقع السياسي و الإقتصادي و الإجتماعي.
%d مدونون معجبون بهذه: