تقرأ الآن
Uncategorized, الرئيسية, بيانات

تهنئة ملتقى الشباب الديمقراطي بمناسبة ذكرى الاستقلال والتحرير

يهنئكم ملتقى الشباب الديمقراطي بمناسبة ذكرى الاستقلال والتحرير، مستذكرين بهاتين المناسبتين تاريخ رجال ونساء وشباب الكويت في نضالهم لتحرير الكويت من الاحتلال ولبناء كويت حديثة وديمقراطية.

رغم الاجواء المحبطة من تراجع للحريات والديمقراطية، والاحباط واليأس الذي يحمله الشباب خصوصا نتيجة تفاقم البطالة وغلاء الاسعار وضبابية المستقبل فلا تعليم جيداً ولا جامعات تستوعب الطلبة ولا اماكن ترفيهية او ثقافية تحتويهم الا اننا مؤمنون بشباب الكويت وبوعيهم لتغيير الواقع نحو كويت افضل ومؤمنون بهم لاستكمال مشروع الاباء والاجداد لبناء كويت حديثة متقدمة تحتوي الشباب لينهضوا بها على اساس الديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية.

كل عام وشعب الكويت بخير

مناقشة

التعليقات مغلقة.

ملتقى الشباب الديمقراطي

من نحن؟

ملتقى الشباب الديمقراطي في الكويت، منظمة من الشباب والشابات المؤمنين بقيم الديمقراطية والعدالة الإجتماعية والتسامح، والعاملين من أجل تطوير الذات، والهادفين لترسيخ هذه الممارسات في أوساط الشباب عبر توفير بيئة صحية خالية من التعصب القبلي والمذهبي والتزمت الديني، وخالية من التمييز الجنسي والطبقي، بحيث يمكن للشباب الإلتقاء في ظل هذه البيئة والتداول في شؤونهم وشؤون مجتمعهم. منظمة تناضل مع الشباب و من أجله لتأمين حقوقهم ولرفع مستوى وعيهم وإشراكهم في الحياة العامة بهدف إصلاح الواقع السياسي و الإقتصادي و الإجتماعي.
%d مدونون معجبون بهذه: