تقرأ الآن
Uncategorized

تصريح صحفي بمناسبة اليوم العالمي للشباب

يهنئكم ملتقى الشباب الديمقراطي بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يصادف اليوم 12 أغسطس، ونتمنى لجميع الشباب في الكويت وفي كل بقاع الأرض حياة كريمة وسعيدة مملوءة بالإنجازات والاستحقاقات.
وإذ يتزامن هذا اليوم مع مشاركة شباب الكويت في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة في مدينة ريو ديجينيرو في البرازيل بلا دعم حكومي رسمي و تحت العلم الأولمبي بدل علم دولة الكويت، وذلك بسبب إيقاف النشاط الرياضي المفروض على الكويت نتيجة صراع أطراف القوى المتنفذة على المناصب الرياضية والذي يدفع ثمنه الشباب، فإننا في ملتقى الشباب الديمقراطي رغم فرحتنا بانجازات الشباب الكويتي المشارك بالاولمبياد بتأهلهم للادوار النهائية في المسابقات والتي توجت بالفوز باول ميدالية ذهبية بتاريخ الكويت نعبر عن أسفنا الشديد تجاه ما يحدث للرياضة الكويتية جراء هذه التصرفات غير المسؤولة من بعض القياديين، وندعو مؤسسات الدولة المدنية والمجاميع الشبابية لتشكيل قوة ضغط على السلطة لحل هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن.
وختاماً يؤكد ملتقى الشباب الديمقراطي أنه سيكون دوماً في خدمة قضايا شباب الكويت وفي سبيل تحقيق مطالبهم والاهتمام بمشكلاتهم من أجل حياة كريمة؛ ومستقبل زاهر؛ وتعليم متطور؛ ودور فاعل؛’ وفرص عمل مناسبة؛ وسكن متاح للجميع.

ملتقى الشباب الديمقراطي
12 أغسطس 2016

مناقشة

التعليقات مغلقة.

ملتقى الشباب الديمقراطي

من نحن؟

ملتقى الشباب الديمقراطي في الكويت، منظمة من الشباب والشابات المؤمنين بقيم الديمقراطية والعدالة الإجتماعية والتسامح، والعاملين من أجل تطوير الذات، والهادفين لترسيخ هذه الممارسات في أوساط الشباب عبر توفير بيئة صحية خالية من التعصب القبلي والمذهبي والتزمت الديني، وخالية من التمييز الجنسي والطبقي، بحيث يمكن للشباب الإلتقاء في ظل هذه البيئة والتداول في شؤونهم وشؤون مجتمعهم. منظمة تناضل مع الشباب و من أجله لتأمين حقوقهم ولرفع مستوى وعيهم وإشراكهم في الحياة العامة بهدف إصلاح الواقع السياسي و الإقتصادي و الإجتماعي.
%d مدونون معجبون بهذه: