تقرأ الآن
Uncategorized

بيان ملتقى الشباب الديمقراطي الكويتي حول تردي الخدمات الأساسية في المدارس الحكومية

يبدي ملتقى الشباب الديمقراطي استياءه الكبير من التردي المتكرر في المدارس الحكومية مع بداية كل عام دراسي جديد, والذي بدا واضحاً هذا العام بسبب عدم توفر المياه الباردة الصالحة للشرب ولا هواء التكييف البارد, في ظل هذا الجو الصيفي شديد الحرارة.
ونحن في ملتقى الشباب الديمقراطي نعزو هذا التردي في الخدمات, وهو تردٍّ متكرر, نعزوه إلى الفساد وسوء الإدارة الحكومية في عموم البلد.
كذلك نحمّل جمعية المعلمين والإتحاد الوطني لطلبة الكويت المسؤولية تجاه هذا الصمت المطبق عن معاناة الطلبة والمعلمين في المدارس الحكومية.

مناقشة

التعليقات مغلقة.

ملتقى الشباب الديمقراطي

من نحن؟

ملتقى الشباب الديمقراطي في الكويت، منظمة من الشباب والشابات المؤمنين بقيم الديمقراطية والعدالة الإجتماعية والتسامح، والعاملين من أجل تطوير الذات، والهادفين لترسيخ هذه الممارسات في أوساط الشباب عبر توفير بيئة صحية خالية من التعصب القبلي والمذهبي والتزمت الديني، وخالية من التمييز الجنسي والطبقي، بحيث يمكن للشباب الإلتقاء في ظل هذه البيئة والتداول في شؤونهم وشؤون مجتمعهم. منظمة تناضل مع الشباب و من أجله لتأمين حقوقهم ولرفع مستوى وعيهم وإشراكهم في الحياة العامة بهدف إصلاح الواقع السياسي و الإقتصادي و الإجتماعي.
%d مدونون معجبون بهذه: